عبد القدير خان / النخلة | عائلة الأغا: افتتاح : توفي عبد القدير خان مهندس البرنامج النووي الباكستاني الذي اتهم بتسرب تقنيات إلى إيران وكوريا الشمالية وليبيا، عن 85 عاما، كما أعلنت السلطات .

تمكنت باكستان بفضل البحوث التي أشرف عليها عبد القدير خان من تحقيق نقلة نوعية على صعيد بناء برنامج نووي متكامل. كما مُنح وسام هلال الامتياز عام 1989 وبعده في . تطوي وفاة مهندس البرنامج النووي الباكستاني، عبد القدير خان، صفحة قاتمة في عمليات انتشار أسلحة الدمار الشامل، بعدما سبق وأقرّ بإفشائه . كان والده عبد الغفور خان مدرسًا تقاعد عام 1935، لذا نشأ الابن عبد القدير تحت . توفي العالم النووي الباكستاني عبد القدير خان، اليوم الأحد، عن عمر يناهز 85 عاماً، بعد تدهور حالته .

توفي عبد القدير خان مهندس البرنامج النووي الباكستاني الذي اتهم بتسرب تقنيات إلى إيران وكوريا الشمالية وليبيا، عن 85 عاما، كما أعلنت السلطات . يحيى الفخرانى وأشرف زكى ونجوم
يحيى الفخرانى وأشرف زكى ونجوم from img.youm7.com
توفي في إسلام أباد صباح الأحد العام النووي الباكستاني الشهير الدكتور عبد القدير خان عقب تدهور صحته وإصابته بمشكلات في الرئة. كما مُنح وسام هلال الامتياز عام 1989 وبعده في . تطوي وفاة مهندس البرنامج النووي الباكستاني، عبد القدير خان، صفحة قاتمة في عمليات انتشار أسلحة الدمار الشامل، بعدما سبق وأقرّ بإفشائه . توفي العالم النووي الباكستاني عبد القدير خان، اليوم الأحد، عن عمر يناهز 85 عاماً، بعد تدهور حالته . صَنَع قنبلة نووية بطريقة فاجأت الغرب وأنقذ باكستان مرتين. نال الدكتور خان 13 ميدالية ذهبية من معاهد ومؤسسات قومية مختلفة ونشر حوالي 150 بحثًا علميًا في مجلات علمية عالمية. تمكنت باكستان بفضل البحوث التي أشرف عليها عبد القدير خان من تحقيق نقلة نوعية على صعيد بناء برنامج نووي متكامل. توفي عبد القدير خان مهندس البرنامج النووي الباكستاني الذي اتهم بتسريب تقنيات إلى إيران وكوريا الشمالية وليبيا، عن 85 عاماً، كما أعلنت .

توفي العالم النووي الباكستاني عبد القدير خان، اليوم الأحد، عن عمر يناهز 85 عاماً، بعد تدهور حالته .

توفي عبد القدير خان مهندس البرنامج النووي الباكستاني الذي اتهم بتسريب تقنيات إلى إيران وكوريا الشمالية وليبيا، عن 85 عاماً، كما أعلنت . صَنَع قنبلة نووية بطريقة فاجأت الغرب وأنقذ باكستان مرتين. نال الدكتور خان 13 ميدالية ذهبية من معاهد ومؤسسات قومية مختلفة ونشر حوالي 150 بحثًا علميًا في مجلات علمية عالمية. توفي الدكتور عبد القدير خان، الرجل الذي يعتبر أبا للقنبلة النووية الباكستانية، عن عمر يناهز 85 عاما بعد نقله إلى المستشفى جراء إصابته . توفي عبد القدير خان مهندس البرنامج النووي الباكستاني الذي اتهم بتسرب تقنيات إلى إيران وكوريا الشمالية وليبيا، عن 85 عاما، كما أعلنت السلطات . جوانب مذهلة في قصة حياة عبد القدير خان. تمكنت باكستان بفضل البحوث التي أشرف عليها عبد القدير خان من تحقيق نقلة نوعية على صعيد بناء برنامج نووي متكامل. كان والده عبد الغفور خان مدرسًا تقاعد عام 1935، لذا نشأ الابن عبد القدير تحت . توفي العالم النووي الباكستاني عبد القدير خان، اليوم الأحد، عن عمر يناهز 85 عاماً، بعد تدهور حالته . كما مُنح وسام هلال الامتياز عام 1989 وبعده في . عبد القدير خان، مهندس القنبلة النووية في باكستان الذي توفي اليوم (الأحد) عن 85 عاماً بطل قومي في نظر مؤيديه، لكنه مساهم خطير في الانتشار . تطوي وفاة مهندس البرنامج النووي الباكستاني، عبد القدير خان، صفحة قاتمة في عمليات انتشار أسلحة الدمار الشامل، بعدما سبق وأقرّ بإفشائه . توفي في إسلام أباد صباح الأحد العام النووي الباكستاني الشهير الدكتور عبد القدير خان عقب تدهور صحته وإصابته بمشكلات في الرئة.

توفي العالم النووي الباكستاني عبد القدير خان، اليوم الأحد، عن عمر يناهز 85 عاماً، بعد تدهور حالته . توفي عبد القدير خان مهندس البرنامج النووي الباكستاني الذي اتهم بتسريب تقنيات إلى إيران وكوريا الشمالية وليبيا، عن 85 عاماً، كما أعلنت . توفي الدكتور عبد القدير خان، الرجل الذي يعتبر أبا للقنبلة النووية الباكستانية، عن عمر يناهز 85 عاما بعد نقله إلى المستشفى جراء إصابته . توفي في إسلام أباد صباح الأحد العام النووي الباكستاني الشهير الدكتور عبد القدير خان عقب تدهور صحته وإصابته بمشكلات في الرئة. عبد القدير خان، مهندس القنبلة النووية في باكستان الذي توفي اليوم (الأحد) عن 85 عاماً بطل قومي في نظر مؤيديه، لكنه مساهم خطير في الانتشار .

عبد القدير خان، مهندس القنبلة النووية في باكستان الذي توفي اليوم (الأحد) عن 85 عاماً بطل قومي في نظر مؤيديه، لكنه مساهم خطير في الانتشار . العرب اليوم - فن وموسيقى
العرب اليوم - فن وموسيقى from img.iraqtoday.net
توفي الدكتور عبد القدير خان، الرجل الذي يعتبر أبا للقنبلة النووية الباكستانية، عن عمر يناهز 85 عاما بعد نقله إلى المستشفى جراء إصابته . جوانب مذهلة في قصة حياة عبد القدير خان. ساعد في إنقاذ باكستان، ولن تنسى الأمة خدماته. صَنَع قنبلة نووية بطريقة فاجأت الغرب وأنقذ باكستان مرتين. توفي في إسلام أباد صباح الأحد العام النووي الباكستاني الشهير الدكتور عبد القدير خان عقب تدهور صحته وإصابته بمشكلات في الرئة. توفي عبد القدير خان مهندس البرنامج النووي الباكستاني الذي اتهم بتسرب تقنيات إلى إيران وكوريا الشمالية وليبيا، عن 85 عاما، كما أعلنت السلطات . تمكنت باكستان بفضل البحوث التي أشرف عليها عبد القدير خان من تحقيق نقلة نوعية على صعيد بناء برنامج نووي متكامل. يعتبر عبد القادر خان الأب الروحي للبرنامج النووي الباكستاني حيث أنه المؤسس.

تطوي وفاة مهندس البرنامج النووي الباكستاني، عبد القدير خان، صفحة قاتمة في عمليات انتشار أسلحة الدمار الشامل، بعدما سبق وأقرّ بإفشائه .

صَنَع قنبلة نووية بطريقة فاجأت الغرب وأنقذ باكستان مرتين. تطوي وفاة مهندس البرنامج النووي الباكستاني، عبد القدير خان، صفحة قاتمة في عمليات انتشار أسلحة الدمار الشامل، بعدما سبق وأقرّ بإفشائه . نال الدكتور خان 13 ميدالية ذهبية من معاهد ومؤسسات قومية مختلفة ونشر حوالي 150 بحثًا علميًا في مجلات علمية عالمية. توفي عبد القدير خان مهندس البرنامج النووي الباكستاني الذي اتهم بتسرب تقنيات إلى إيران وكوريا الشمالية وليبيا، عن 85 عاما، كما أعلنت السلطات . ساعد في إنقاذ باكستان، ولن تنسى الأمة خدماته. كان والده عبد الغفور خان مدرسًا تقاعد عام 1935، لذا نشأ الابن عبد القدير تحت . توفي الدكتور عبد القدير خان، الرجل الذي يعتبر أبا للقنبلة النووية الباكستانية، عن عمر يناهز 85 عاما بعد نقله إلى المستشفى جراء إصابته . توفي في إسلام أباد صباح الأحد العام النووي الباكستاني الشهير الدكتور عبد القدير خان عقب تدهور صحته وإصابته بمشكلات في الرئة. جوانب مذهلة في قصة حياة عبد القدير خان. توفي عبد القدير خان مهندس البرنامج النووي الباكستاني الذي اتهم بتسريب تقنيات إلى إيران وكوريا الشمالية وليبيا، عن 85 عاماً، كما أعلنت . تمكنت باكستان بفضل البحوث التي أشرف عليها عبد القدير خان من تحقيق نقلة نوعية على صعيد بناء برنامج نووي متكامل. كما مُنح وسام هلال الامتياز عام 1989 وبعده في . توفي العالم النووي الباكستاني عبد القدير خان، اليوم الأحد، عن عمر يناهز 85 عاماً، بعد تدهور حالته .

توفي عبد القدير خان مهندس البرنامج النووي الباكستاني الذي اتهم بتسرب تقنيات إلى إيران وكوريا الشمالية وليبيا، عن 85 عاما، كما أعلنت السلطات . كما مُنح وسام هلال الامتياز عام 1989 وبعده في . تطوي وفاة مهندس البرنامج النووي الباكستاني، عبد القدير خان، صفحة قاتمة في عمليات انتشار أسلحة الدمار الشامل، بعدما سبق وأقرّ بإفشائه . صَنَع قنبلة نووية بطريقة فاجأت الغرب وأنقذ باكستان مرتين. تمكنت باكستان بفضل البحوث التي أشرف عليها عبد القدير خان من تحقيق نقلة نوعية على صعيد بناء برنامج نووي متكامل.

جوانب مذهلة في قصة حياة عبد القدير خان. يحيى الفخرانى وأشرف زكى ونجوم
يحيى الفخرانى وأشرف زكى ونجوم from img.youm7.com
تطوي وفاة مهندس البرنامج النووي الباكستاني، عبد القدير خان، صفحة قاتمة في عمليات انتشار أسلحة الدمار الشامل، بعدما سبق وأقرّ بإفشائه . عبد القدير خان، مهندس القنبلة النووية في باكستان الذي توفي اليوم (الأحد) عن 85 عاماً بطل قومي في نظر مؤيديه، لكنه مساهم خطير في الانتشار . صَنَع قنبلة نووية بطريقة فاجأت الغرب وأنقذ باكستان مرتين. ساعد في إنقاذ باكستان، ولن تنسى الأمة خدماته. توفي في إسلام أباد صباح الأحد العام النووي الباكستاني الشهير الدكتور عبد القدير خان عقب تدهور صحته وإصابته بمشكلات في الرئة. توفي عبد القدير خان مهندس البرنامج النووي الباكستاني الذي اتهم بتسرب تقنيات إلى إيران وكوريا الشمالية وليبيا، عن 85 عاما، كما أعلنت السلطات . تمكنت باكستان بفضل البحوث التي أشرف عليها عبد القدير خان من تحقيق نقلة نوعية على صعيد بناء برنامج نووي متكامل. توفي العالم النووي الباكستاني عبد القدير خان، اليوم الأحد، عن عمر يناهز 85 عاماً، بعد تدهور حالته .

ساعد في إنقاذ باكستان، ولن تنسى الأمة خدماته.

جوانب مذهلة في قصة حياة عبد القدير خان. توفي عبد القدير خان مهندس البرنامج النووي الباكستاني الذي اتهم بتسريب تقنيات إلى إيران وكوريا الشمالية وليبيا، عن 85 عاماً، كما أعلنت . توفي في إسلام أباد صباح الأحد العام النووي الباكستاني الشهير الدكتور عبد القدير خان عقب تدهور صحته وإصابته بمشكلات في الرئة. عبد القدير خان، مهندس القنبلة النووية في باكستان الذي توفي اليوم (الأحد) عن 85 عاماً بطل قومي في نظر مؤيديه، لكنه مساهم خطير في الانتشار . كان والده عبد الغفور خان مدرسًا تقاعد عام 1935، لذا نشأ الابن عبد القدير تحت . نال الدكتور خان 13 ميدالية ذهبية من معاهد ومؤسسات قومية مختلفة ونشر حوالي 150 بحثًا علميًا في مجلات علمية عالمية. كما مُنح وسام هلال الامتياز عام 1989 وبعده في . تمكنت باكستان بفضل البحوث التي أشرف عليها عبد القدير خان من تحقيق نقلة نوعية على صعيد بناء برنامج نووي متكامل. تطوي وفاة مهندس البرنامج النووي الباكستاني، عبد القدير خان، صفحة قاتمة في عمليات انتشار أسلحة الدمار الشامل، بعدما سبق وأقرّ بإفشائه . يعتبر عبد القادر خان الأب الروحي للبرنامج النووي الباكستاني حيث أنه المؤسس. توفي الدكتور عبد القدير خان، الرجل الذي يعتبر أبا للقنبلة النووية الباكستانية، عن عمر يناهز 85 عاما بعد نقله إلى المستشفى جراء إصابته . توفي العالم النووي الباكستاني عبد القدير خان، اليوم الأحد، عن عمر يناهز 85 عاماً، بعد تدهور حالته . توفي عبد القدير خان مهندس البرنامج النووي الباكستاني الذي اتهم بتسرب تقنيات إلى إيران وكوريا الشمالية وليبيا، عن 85 عاما، كما أعلنت السلطات .

عبد القدير خان / النخلة | عائلة الأغا: افتتاح : توفي عبد القدير خان مهندس البرنامج النووي الباكستاني الذي اتهم بتسرب تقنيات إلى إيران وكوريا الشمالية وليبيا، عن 85 عاما، كما أعلنت السلطات .. توفي الدكتور عبد القدير خان، الرجل الذي يعتبر أبا للقنبلة النووية الباكستانية، عن عمر يناهز 85 عاما بعد نقله إلى المستشفى جراء إصابته . توفي العالم النووي الباكستاني عبد القدير خان، اليوم الأحد، عن عمر يناهز 85 عاماً، بعد تدهور حالته . كان والده عبد الغفور خان مدرسًا تقاعد عام 1935، لذا نشأ الابن عبد القدير تحت . نال الدكتور خان 13 ميدالية ذهبية من معاهد ومؤسسات قومية مختلفة ونشر حوالي 150 بحثًا علميًا في مجلات علمية عالمية. يعتبر عبد القادر خان الأب الروحي للبرنامج النووي الباكستاني حيث أنه المؤسس.